يتم التشغيل بواسطة Blogger.


  1_ توريد قطع غيار السيارات الي الجهات الحكوميه والعامه والافراد داخل وخارج مصر عن طريق شركات الشحن المحليه والدوليه المتعاقده معا الشركه"
2_توصيل جميع الطلبيات التي تصل الينا من الانترنت سواء لطلبيات قطع الغيار المتوفره لدينا وهي بفضل الله قطع غيار سيارات لانواع متعدده من السيارات الحديثه والقديمه متعدده الانواع والموديلات سواء ملاكي او تاكسي وميكروباص او نقل وغيره وخدمات توصيلها الي اي مكان 
باذن الله والتي لا تتوفر لدي التجاراو الوكلاء 
3_وكذلك لدينا سيارات ملاكي وتاكسي للبيع وللتبديل ولخدمات رجال الاعمال من حجز تذاكر الطيران والفنادق وتأجير السيارات بالسائق وبدون والتوصيل بالسائق وكثير من الخدمات.الاخري

مستعدون بامر الله لتوريد اي طلبيات لاي مكان بمصر او الوطن العربي  لطلبيات قطع غيار السيارات والمتوفره بانواعها المختلفه بعد الاتفاق علي الاسعار وطريقه السداد والتوصيل مع خدمه العملاء ولدينا افضل خدمات الشحن الدولي لسرعه توصيل الطلبات الي اصحابها



صورة: ‏اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر‏


























اتصل من اي مكان علي الارقام التاليه
:00201111388733
00201091647996               


او مراسلتنا عل الايميلات التاليه:
Aboadames1@gmail.com
Aboadames2@gmail.com



اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Search